× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تحصل على شهادة الايزو 41001 لمعايير إدارة المرافق



شهادة الأيزو

حصلت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على شهادة الأيزو 41001: 2018 لمعايير إدارة المرافق العالمية.

ويأتي هذا الاعتماد بعد اجتياز الشركة لعمليتي تقييم أجرتهما شركة "TÜV AUSTRIA" الرائدة عالمياً في خدمات الاختبار والتحقق والاعتماد، وضمن سعى الشركة المستمر للتطور ورفع مستوى الخدمة والشراكات مع المؤسسات الدولية.

وفي هذا السياق صرح الأستاذ/ سليمان زيد الزنيدي الرئيس التنفيذي للشركة: "يمثل حصولنا على شهادة الأيزو هذه إنجازاً مهماً بالنسبة لنا، إذ يؤكد على ريادتنا في السوق العقاري السعودي ويجسد دليلاً واضحاً على كفاءة طواقمنا وقدراتنا العالية على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة تماشياً مع أرقى معايير الجودة والاستدامة العالمية".

وتم إطلاق شهادة الأيزو 41001:2018 في عام 2018 وتمثل معياراً عالمياً لنظام إدارة المرافق وتكرم الشركات الرائدة في هذا المجال وتؤكد قدرتها على ضمان الأداء العملي والريادة والحوكمة والتخطيط وإدارة المخاطر والعمليات عالية الكفاءة ضمن البيئات العمرانية من خلال دمج الأشخاص والمكان والعمليات والأنظمة والتقنيات المتطورة. وإضافة إلى حصول نفوذ التطوير على الشهادة المذكورة، نالت نفوذ التطوير سابقاً عضوية جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق.

ولطالما استندت نفوذ التطوير في مكانتها الريادية على فريق عملها المتمرس عالي الكفاءة، والذي يضم الكوادر الفنية الماهرة ويمتثل لأرقى معايير الجودة العالمية، وأطر عمل إدارة المخاطر والاستدامة، ويحرص على تقديم الخدمات التي تضع العملاء في المقام الأول وتضيف القيمة على أعمالهم وتطورها وتنفذها بأفضل شكل ممكن، إضافة إلى سعيها الدؤوب لتزويد العملاء من الشركات والأفراد بأفضل تجربة خدمة ممكنة.

سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد 




أقرا أيضا : نفوذ التطوير تحصل على عضوية إقليمية 

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات