× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

أهم 6 عوائد للعاملين في قطاع الاستثمار العقاري التجاري و الإداري


أهم 6 عوائد للعاملين في قطاع الاستثمار العقاري التجاري و الإداري

يحتوي نشاط الاستثمار العقاري في نوع العقارات ذات الطابع التجاري او الإداري علي طرق كثيرة ومتنوعة في تحقيق عائد مادي مناسب وفي هذه المقال سوف نجتهد معكم في توضيح أهم العوائد وشرحها بطريقة مبسطة .

اهم طرق عوائد الاستثمار العقاري التجاري والإداري


1. زيادة التدفق النقدي : يمكن أن يوفر الاستثمار العقارى من النوع التجاري او الإداري تدفقًا ثابتًا للدخل من خلال مدفوعات الإيجار علي أساس شهري او سنوي .

2. التقدير : تميل العقارات التجارية إلى الزيادة في قيمتها بمرور الوقت ، مما يسمح بتحقيق مكاسب رأسمالية محتملة عند بيع العقار فكل ما زادت مدة ملكيتك للعقار التجاري فهو يحتفظ أولا بقيمته وقت شراءه و يزداد سعره مع مرور الوقت مما يوفر لك عائد مادي مناسب عند قرارك في بيع هذا العقار .

3. المميزات الضريبية : قد يكون مستثمرو العقارات التجارية مؤهلين للحصول على خصومات ضريبية مثل الاستهلاك والإصلاحات والصيانة ونفقات السفر وغير ذلك .

4. الاستثمار العقارى طويل الأجل : عادة ما يتم الاحتفاظ بالعقارات التجارية على المدى الطويل ، مما يوفر للمستثمرين الاستقرار وراحة البال بأن استثماراتهم آمنة على مدى فترة زمنية أطول فأحرص في البداية علي اختيار عقار تجاري او إداري مناسب من أجل هذه اللحظة وهو الاحتفاظ بعقار فترة طويلة جدا تؤمن لك دخل مستقر وثابت لفترة زمنية طويلة .

5.انخفاض معدلات الشغور : كما هو الحال مع العقارات السكنية ، فإن الشواغر دائمًا ما تكون مصدر قلق للاستثمار العقارى التجاري ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من العقارات التجارية مؤجرة على المدى الطويل ، وبالتالي فإن معدلات الشغور تميل إلى أن تكون منخفضة مقارنة بالاستثمارات السكنية لذلك ينصح خبراء العقارات دائما عند البدء في نشاط الاستثمار العقاري لابد وان يكون في محفظتك العقارية وحدات ذات طابع تجاري إداري حتى تؤمن لنفسك التنوع .

6. التدفق النقدي الإيجابي : مع ارتفاع الإيجارات وانخفاض أسعار الفائدة ، من المتوقع أن تولد العديد من الاستثمار العقارى التجاري تدفقات نقدية إيجابية من اليوم الأول.


أقرا أيضا : أهم (13) نشاط عقاري في السوق السعودي


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/64

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات