× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

استراتيجيات وطرق التسويق العقاري - لتنجح عليك معرفتها


استراتيجيات وطرق التسويق العقاري - لتنجح عليك معرفتها

كونك الآن مسوق عقاري ترغب في التميز قد تسأل عن ما هي أفضل استراتيجية يمكنك استخدامها في عمليات التسويق العقاري والتي قد تمنحك فرص اكبر للتميز بين منافسيك في السوق وفي هذه المقالة المبسطة سوف نوضح لك بعض الاستراتيجيات البسيطة التي قد تساعدك في تحقيق هذا الهدف إن شاء الله .

سواء كنت تدير هويتك العلامة التجارية بنشاط أو لا ، فإنها موجودة. واحتمالات أن تظهر كخيار مثالي لعملائك المحتملين تعتمد على قوة و موثوقية علامتك التجارية. إن إنشاء شعار وشعار جذاب ليس كافياً ، بل هو مجرد البداية. للتميز، تحتاج إلى الذهاب بعيدًا عن ذلك وتضمين عناصر أساسية تحدد عملك لسنوات عديدة قادمة.

البحث عن العملاء المحتملين

1. دراسة السوق : من أجل القيام بعملية التسويق العقاري الناجح ، يجب أن تكون على دراية بالسوق وفهم احتياجات ورغبات العملاء المحتملين وعن ماذا يبحثون . لذا عليك دائما ، القيام بدراسة السوق وتحليل الاتجاهات العقارية قبل تطبيق أي استراتيجية .

2. استخدام وسائل او مواقع التواصل الاجتماعي : قم بالترويج لخدماتك وعقاراتك المتاحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي . قم ببناء حضور قوي في منصات مثل فيسبوك ، إنستجرام ، لينكد إن ، وتويتر لجذب المزيد من العملاء المحتملين .

طرق الترويج او التسويق العقاري

هناك العديد من طرق التسويق التي يمكنك استخدامها من اجل عملية ترويج الوحدات العقارية المتاحة لديك مثل

1.التسويق الالكتروني عبر شبكة الانترنت

أنشئ موقع ويب يعرض عقاراتك وخدماتك بشكل مفصل وواضح ، واحرص على تحسينه ليكون مرئيًا في نتائج محركات البحث و دائما قم بإنشاء محتوى مفيد وجذاب حول العقارات وأسواق العقارات المحلية.

2.استخدام لافتات وإعلانات

ضع لافتات على الخارج للعقارات المتاحة للبيع أو الإيجار ، واستخدم الإعلانات في الصحف المحلية والإعلانات التلفزيونية والإذاعية للترويج لعقاراتك.

3- التسويق العقاري عبر الإعلانات الممولة

وهو التسويق عبر حملات جوجل أو إعلانات فيس بوك أو انستجرام ، ويحتاج هذا النوع من التسويق العقاري خبرة لدى شركات التسويق الرقمي او الإلكتروني في الجانبين التقني من حيث (الاستهداف الصحيح ، ومراعاة سياسات المنصات الاعلانية مثل جوجل وفيس بوك المتجددة باستمرار ) والفني من حيث ( كيفية كتابة الإعلان بشكل جذاب للجمهور المستهدف وأيضاً وفق قوانين الإعلانات الممولة ) .

أقرا أيضــا : التسويق العقاري , مفاهيم عليك معرفتها


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/63

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات