× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

العقود الموحدة تعرف عليها


العقود الموحدة تعرف عليها
تعمل حكومة المملكة العربية السعودية بشكل دائم ومستمر علي أطلاق خدمات مبتكرة الهدف الوحيد منها هو التسهيل في حياة المواطن وجعل حياته اكثر سهولة وذكاء ومن ضمن هذه الاجراءات هي خدمة " العقد الموحد " والذي سوف نتعرف علي بعض تفاصيله خلال هذه المقالة المبسطة .


عقد الإيجار الموحد - منصة إيجار

قامت وزارة الإسكان السعودية والممثلة في برنامج " إيجار " بإطلاق صيغة عقد الإيجار الموحد والذي يهدف الى تيسير اجراءات التعاملات الإيجاريه بين المواطنين وذلك لإثبات وتعزيز الثقة يين الأطراف المتعاملين حيث يتم تسجيل كل الالتزامات المتبادلة بين كلا من المؤجرين والمستأجرين وأيضا الوسطاء العقاريين في قطاع العقارات المعده للإيجار والذي يتم توثيق وتسجيله بين الاطراف محل عملية الإيجار عبر شبكة إيجار .


أهمية تسجيل عقد الإيجار السكني الخاص بك

تقدم عملية تسجيل عقد الإيجار فوائد متعددة لكل من الأطراف المعنية :
حماية المستأجر : يوفر تسجيل عقد الإيجار دليلاً قانونيًا على إقامتك ، مما يضمن حقوقك كمستأجر. وهذا يضمن لك الاستمتاع بالعقار دون مخاطرة الطرد التعسفي.
أمان أصحاب العقارات : يستفيد أصحاب العقارات أيضًا من التسجيل. حيث يوفر لهم إطارًا قانونيًا لفرض شروط الإيجار ، بما في ذلك دفع الإيجار وصيانة العقار.
الوقاية من النزاعات : عقود الإيجار المسجلة أقل عرضة للنزاعات بين أصحاب العقارات والمستأجرين. في حالة حدوث نزاعات ، يعتبر الوثيقة المسجلة دليلاً واضحًا على الشروط المتفق عليها.



الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/76

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات