× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

مميزات شراء العقارات في المولات التجارية


مميزات شراء العقارات في المولات التجارية


في قطاع الاستثمار العقاري نوع ما يسمي بالاستثمار العقاري التجاري او الإداري وقد سبق وتحدثنا بشكل مفصل عن انواع العقارات التجارية في المقال ( الاستثمار العقاري التجاري مميزاته وأنواعه تعرف عليها ) وفي هذا المقال سوف نشرح لك مميزات شراء وحده عقار بداخل مول تجاري لما يحتوي هذا النوع من العقارات علي فوائد كبيرة وكثيرة تعرف عليها .. تابع


مميزات شراء وحده عقار في مول تجاري

1. زيادة حركة المرور على الأقدام للأعمال الموجودة في المركز التجاري بسبب موقعه المركزي مما يوفر لوحدتك التجارية داخل المول فرصة اكبر في لفت الانتباه وجلب الزائرين للنشاط التجاري التي تم تأسيس في هذه الوحدة .
2. الوصول إلى مجموعة كبيرة من العملاء مع مجموعة واسعة من التفضيلات والاحتياجات والمقصود هنا ان اي مول تجاري يحصل يوميا علي عدد كبير من المتسوقين والزائرين وهؤلاء يسمو بالعملاء المحتملين .
3. فرصة للاستفادة من قاعدة عملاء موجودة بالفعل على دراية بالمركز التجاري فدائما ما تجد ان من بين كل 5 زائرين للمول 3 منهم علي الاقل يكون دائم التردد والزيارة لهذا المول وبالتالي سوف تحصل علي قاعدة عملاء موجودة فعليا يعرفون هذا المول ويثقون بنسبة ليست بقليلة بما يقدمه من خدمات .
4. الإجراءات الأمنية التي توفرها إدارة المركز التجاري ، مثل حراس الأمن وكاميرات المراقبة وتقييد الوصول للمتسوقين والموظفين بعد ساعات العمل ، والتي يمكن أن تساعد في حماية الشركات من السرقة أو الزوار غير المرغوب فيهم.


فوائد الاستثمار في وحده عقارية داخل مول تجاري من الناحية الاستثمارية

1- عوائد استثمارية على المدى القريب والبعيد مميزة للغاية ومتفوقة على كل أنواع الوحدات الاستثمارية الأخرى .
2- استثمارك في محل تجاري في موقع متميز يعني الربح المادي والعائد المادي الكبير مع إمكانية التأجير للمحل والربح الإضافي منه.
3- استثمار ممتاز على المدى البعيد بالأخص مع الشركات التي توفر لك المحلات التجارية بعقود إيجار إلزامية كنوع من الامتيازات العقارية مع الوحدة .


أقرا أيضـــا : 4 نصائح عليك معرفتهم قبل بيع وشراء العقارات

أقرا أيضــا : الاستثمار العقاري في الوحدات والعقارات التجارية والإدارية تعرف علي انواعه ومميزاته


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/65

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات