× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تحصل على رخصة فال للوساطة والتسويق


حصلت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على رخصة الوساطة والتسويق من برنامج "فال" التابع للهيئة العامة للعقار، والتي تؤهل الشركة لممارسة أنشطة الوساطة والتسويق العقاري.

ويأتي حصول الشركة على رخصة فال للوساطة والتسويق في اطار  امتثالها لتعليمات الهيئة العامة للعقار ولنظام الوساطة العقارية الجديد (طالع أيضاً: قراءة في نظامالوساطة العقارية الجديد) الذي صدر العام الماضي. وتعد رخصة فال وثيقة رسمية تخول الشركة ممارسة النشاط العقاري المحدد في الرخصة.

وتعتبر رخصة "فال" هي المسمى المعتمد من قبل الهيئة العامة للعقار الذي يطلق على الرخص العقارية اللازمة لممارسة أنشطة الخدمات العقارية والمشمولة في نظام الوساطة العقارية.

حيث يشمل النظام سبعة أنشطة عقارية للمُنشآت المرخصة هي: نشاط الوساطة العقارية، ونشاط التسويق العقاري، ونشاط إدارة الأملاك، ونشاط إدارة المرافق، ونشاط المزادات العقارية، ونشاط الإعلانات العقارية، ونشاط الاستشارات والتحليلات العقارية.

وامتثالا للنظام؛ حصلت نفوذ التطوير على كافة الرخص العقارية عدا رخصة المزادات العقارية ورخصة الاستشارات والتحليل العقاري التي لم تتيحها الهيئة العامة للعقار  حتى تاريخه، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن إتاحتها خلال الفترة القريبة القادمة حسب ما أعلنت عنه الهيئة. مع التنويه أن نفوذ التطوير تقدم الخدمتين حاليًا لعملائها، وستعمل الشركة للحصول على رخصتيهما فور اتاحتهما من قبل الهيئة بإذن الله.

وقد أبدى المدير التنفيذي للشركة الأستاذ/ ياسر سليمان الزنيدي عن سعادته بمنح نفوذ التطوير الرخصة المذكورة، وأعرب عن شكره للهيئة العامة للعقار على ما تقدمه من تسهيلات للمتعاملين في السوق  العقاري،  مما أدى إلى رفع جودة وكفاءة العمل العقاري، وتسهيل تنفيذ الصفقات العقارية، وهو ما أضفى على السوق العقاري المزيد من المصداقية والموثوقية في  التعامل. مؤكدًا على حرص نفوذ التطوير الالتزام بالأنظمة واللوائح، وأنها دومًا سباقة لتصويب أوضاعها القانونية حسب التعليمات المستجدة من الهيئة العامة للعقار.

ووعد الزنيدي عملائه بتقديم خدمة تسويق عقاري نوعية، من خلال اطلاق العنان لإمكانات فريقه المحترف لاطلاق الميزة التنافسية في العقار المعروض، واستهداف العملاء المحتملين بدقة عالية. وأكد على أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن لنفوذ التطوير القيام بها لرفع مستوى التسويق للعقار المعروض.

ومن الجدير ذكره أن شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك سبق لها أن حصلت على رخصة فال لإدارة الأملاك ورخصة فال لإدارة المرافق وشهادة وافي لمشاريع البيع على الخارطة. كما حصلت الشركة على شهادة الايزو 41001 لمعايير إدارة المرافق، وعلى عضوية جمعية الشرقالأوسط لإدارة المرافق (MEFMA))).


يمكنك أيضا قراءه المقال التاني عن البورصة العقارية : 9 أسئلة جوهرية حول البورصة العقارية


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/43

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات