× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تحصل على رخصة وكيل بيع عقاري من وزارة العدل


بفضل جهود شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك، وتفاني موظفيها في تقديم خدمات عالية الجودة؛ تمكنت الشركة الرائدة في مجال الخدمات العقارية من الحصول على "رخصة وكيل بيع عقاري" من وزارة العدل، تتيح هذه الرخصة ممارسة الشركة للبيع القضائي في كافة مناطق المملكة. وتعد هذه الرخصة إضافة قيمة لمسيرة الشركة وتؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وفي تعقيب الأستاذ ياسر الزنيدي – المدير التنفيذي للشركة - وجه الشكر لله سبحانه وتعالى أولًا، ثم للجهود التي بذلها الطاقم القانوني في الشركة والتي سهلت عملية حصول الشركة على الترخيص. موجها التهنئة لجميع موظفي الشركة، قائلًا: "نحن فخورون بانجازاتنا، ومعتزون بموظفينا، وممتنون لوزارة العدل على منحنا هذه الرخصة الهامة، والتي ستسهم بشكل كبير في تعزيز وتطوير أعمالنا في القطاع العقاري، وتمثل هذه الخطوة فرصة جديدة لتقديم خدمات متميزة لعملائنا وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل، بما يحقق أهداف الشركة للعام المقبل".

وتأتي هذه الرخصة استكمالا للخطط الطموحة لنفوذ التطوير، وبما يحقق قيمة مضافة للسجل الحافل للشركة في تنويع وشمولية خدماتها العقارية، حيث تسعى دائمًا للارتقاء بجودة تلك الخدمات وتحقيق رضا العملاء. وستتيح الرخصة للشركة التعامل بشكل مباشر مع الدعاوى العقارية في المحاكم، والتي صَدر بحقها أحكام بالبيع القضائي.

تتطلع نفوذ التطوير إلى تحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل. وتوجه الشكر لوزارة العدل، حيث تعكس هذه الرخصة التزامها بتطوير المنظومة القضائية، وذلك بتنظيم الاستعانة بأصحاب الاختصاص والخبرة كل في مجاله، وهو ما يضفي  مزيدا من المهنية على العمل  القضائي.


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/52

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات