× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تحصل على رخصتين من برنامج فال



شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك

حصلت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على رخصتين من برنامج "فال" التابع للهيئة العامة للعقار.

1. رخصة فال لإدارة الأملاك وهي رخصة خاصة بالمنشآت تخول الشركة تولي إدارة الشؤون الإدارية والمالية للعقار نيابة عن الغير.

2. رخصة فال لإدارة المرافق وهي كذلك خاصة بالمنشآت تخولها تولي إدارة الشؤون الفنية للعقار نيابة عن الغير.

وتعتبر رخصة "فال" هي المسمى المعتمد من قبل الهيئة العامة للعقار الذي يطلق على الرخص العقارية اللازمة لممارسة أنشطة الخدمات العقارية والمشمولة في نظام الوساطة العقارية (طالع أيضاً: قراءة في نظام الوساطة العقارية الجديد) الذي صدر العام الماضي. وتعد رخصة فال وثيقة رسمية تخول الأفراد والمنشآت ممارسة النشاط العقاري المحدد في الرخصة.

حيث أطلقت الهيئة العامة للعقار (6) رخص فال، يتم الحصول على كل رخصة منفردة بشكل إلزامي لمن يريد مزاولة النشاط العقاري المذكور فيها. وأتاحت الهيئة حتى تاريخه (4) رخص، وجاري اتاحة (2) لاحقًا.

وقد حصلت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على الرخص المتاحة وهي :

1) رخصة فال للوساطة والتسويق العقاي

2) رخصة فال لإدارة الأملاك

3) رخصة فال لإدارة المرافق

4) رخصة فال لترخيص الإعلان العقاري

وسيتم لاحقًا اتاحة رخصة فال لإدارة وتنظيم المزادات ورخصة فال للاستشارات والتحليل العقاري، وستعمل نفوذ التطوير للحصول على الرخصتين فور اتاحتهما من قبل الهيئة بإذن الله.

كما أبدى المدير التنفيذي للشركة الأستاذ/ ياسر سليمان الزنيدي سعادته بمنح نفوذ التطوير الرخصتين المذكورتين، وأعرب عن شكره للهيئة العامة للعقار على مجهوداتها المقدرة في تنظيم السوق العقاري في المملكة، ووصف القائمين على الهيئة بالرواد الذين يقودون سوق العقار السعودي إلى العالمية. مؤكدًا على التزام الشركة بالأنظمة واللوائح، وأنها دومًا سباقة لتصحيح أوضاعها القانونية كلما استدعت الأنظمة الجديدة ذلك.

رخصة فال

وقال إن حصول الشركة على "رخص فال" جاء في إطار جهود الشركة لمواكبة التطور في القطاع العقاري، وتعزيزًا لمساهمتها الفعالة في هذا القطاع كواحدة من أفضل شركات إدارة الأملاك في المملكة، ودليلًا على مهنية واحترافية العمل داخل الشركة، وتقديرًا لعمل منسوبي الشركة الذين يقدمون جل اهتمامهم وخبراتهم لعملائنا، مضيفاً بأن السوق العقاري في المملكة مقبل على نهضة عقارية وتنظيمية غير مسبوقة، وهو في طريقه ليصبح صناعة عقارية متكاملة.

ومن الجدير ذكره أن شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك سبق لها أن حصلت على رخصة فال للوساطة والتسويق العقاري، وشهادة وافي لمشاريع البيع على الخارطة. كذلك حصلت الشركة على شهادة الايزو 41001 لمعايير إدارة المرافق، وعلى عضوية جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (MEFMA)).

ونبشرك أيضا بأن شركة نوافذ التطوير حاصلة علي رخصة فال للوساطة والتسويق : نفوذ التطوير تحصل على رخصة فال للوساطة والتسويق


أقــرا أيضـــا : نفوذ التطوير تجتاز برنامج التسويق والوساطة العقارية لمشاريع البيع على الخارطة من وافي


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/31

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات