× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

الذكرى السنوية السادسة لبيعة التجديد


الذكرى السنوية السادسة لبيعة التجديد

تمر علينا في هذه الأيام الذكرى السنوية السادسة لبيعة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه، والتي انعقدت لسموه يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو لسنة 2017م، بإقرار من هيئة البيعة وقبول من عموم الشعب السعودي.

لقد أثبتت لنا الأيام التالية والانجازات المتتالية أن تلك البيعة كانت بيعة استثنائية بكل نتائجها، فهي بمثابة بيعة التجديد للمملكة العربية السعودية. ولم نكن نظن حينها أن تتخطى إنجازات وطموحات ولي العهد الشاب عنان السماء، ولكن هذا ما تحقق قبل أيام.

الأمير محمد بن سلمان

تولى الأمير المجدد ولاية العهد وهو يحمل هم دولة وعزم أمة، رفع الراية وحمل الرسالة برؤية طموحة وخطة واضحة، تأسست قواعدها ضمن رؤية المملكة 2030، والتي كانت تطمح أن تفاجئ العالم بتغيير وجه المملكة خلال 12 عامًا فقط منذ تولي سمو الأمير ولاية العهد. ليتفاجأ الشعب السعودي والعالم من ورائه بأن ما تحقق منها خلال النصف مدة المقررة لها تجاوز مستهدفات الرؤية في كثير من برامجها ومشاريعها وأهدافها.

 إصلاحات اقتصادية

تبنى الأمير الحكيم إصلاحات اقتصادية غير مسبوقة داخل الدولة، فأحيى القطاعات غير النفطية كمصدر رئيس – إلى جانب النفط – لتعزيز وتنمية الدخل المالي للدولة. وأشرك القطاع الخاص يدًا بيد مع القطاع العام لتحقيق النقلة النوعية، وليصبح الجميع شركاء في الإنجاز وشركاء في النجاح، مما أدى إلى أن تقفز المملكة متقدمة مراتب عديدة في كثير من المؤشرات الاقتصادية العالمية.

الأهتمام بالقطاع العقاري

كان لنصيب القطاع العقاري حظًا وافرًا من اهتمام ولي العهد كأحد القطاعات غير النفطية الكبرى. فأعطى توجيهاته نحو تنظيم وتقنين هذا القطاع. مما أوجد العديد من المؤسسات الحكومية الناظمة للقطاع العقاري، وما واكبها من اصدار عشرات الأنظمة واللوائح القانونية الناظمة للعمل، وأصبح العمل في قطاع العقارات مو طقطقة لأول مرة في تاريخ المملكة. وبتنا في عملنا العقاري نركن إلى مؤسسات قوية وأنظمة ملزمة تحفظ حقوقنا وحقوق شركائنا وعملائنا. وأصبح السوق العقاري أكثر استقرارا وأفضل أداء وأسرع نموًا.

ما تحقق خلال السنوات الست الماضية تحت رعاية وتوجهات سمو ولي العهد، يبشر بست سنوات سمان مقبلة تنتهي بحلول الموعد المنتظر، عندما تتحقق رؤية 2030 بإذن الله. وإذ نرى ونعايش بشرياتها من الآن، فإننا نقول لسموه بارك الله فيك وفي عملك وجزاك الله عنا وعن مملكتك كل خير.

وكل عام والمملكة قيادة وشعبًا بألف خير

نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك

أقرا أيضــا : يوم العلم السعودي .. تاريخ وتعريف


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/39

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات