× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

للتسويق العقاري تطورات ووسائل جديدة تعرف علي أفضلها


للتسويق العقاري تطورات ووسائل جديدة تعرف علي أفضلها
لم يعد التسويق العقاري معتمد علي التسويق التقليدي القديم الذي نعرفه جميعا تقريبا ففي وقتنا هذا الكثير من التطور الذي شهده مجال التسويق بشكل عام والتسويق العقاري بشكل خاص حيث توفر الان فرص وأدوات اكثر ذكاء وتطورا والتي تستخدم في عملية التسويق .
امتلاكك وفهمك القوي للتسويق العقاري الحديث هو الآن اصبح امر ضروري لأي شخص يعمل في مجال التسويق العقارات لذا نحن في نفوذ التطوير للعقارات نعمل بشكل جاهد دائما علي نشر مقالات تساعد في نشر وتوضيح احدث الطرق المستخدمة في عمليات التسويق العقاري وهذا المقال هو أحد هذه المقالات فتابع .

مفهوم التسويق العقاري

التسويق العقاري هو عبارة عن استراتيجية تسويقية تعمل علي ترويج للقيمة الفريدة التي تمتلكها وحداتك العقارية السكنية أو التجارية أو الخدمية والهدف من هذه الاستراتيجية هو اكتساب العملاء وتحويلهم إلى عملاء فعليين وزيادة المبيعات والإيرادات.
و يتم تنفيذ استراتيجيات التسويق العقاري عبر الوسطاء أو المستثمرين أو الوكلاء أو البائعين ، فالتسويق هو أمر مهم لنجاح أعمالهم وتقديم خدمات بيع العقارات أو إدارتها أو تأجيرها.

أفضل طرق التسويق العقاري الحديث

في الأسطر القليلة القادمة سوف نعرض لكم جزء بسيط من الطرق والأساليب المستخدمة في عمليات واستراتيجيات التسويق العقاري الحديثة التي يتم استخدامها بشكل كبير خلال هذه الفترة .

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

يبحث الكثير من المستخدمين عبر شبكة الإنترنت عن المنتجات والخدمات التي تعمل علي تلبيه احتياجاتهم قبل اتخاذهم قرار الشراء ، وموقع الويب الذي تقوم بإنشائه لنشاطك التجاري في مجال العقارات يظهر لعملائك ما تقدمه إليهم من وحدات عقارية ، لذا عليك تضمينها وتحديثها بشكل منتظم ومستمر  في موقعك ليسهل وصول عملائك إليها ، مع إضافة بعض الخدمات التي تميز الموقع مثل حاسبة الرهن العقاري وما إلى ذلك.

تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك على الجوال

هذه الطريقة وثيقة الصلة بالنقطة السابق ذكرها ولا ينبغي لـ شركات التسويق العقاري أن تغفل عنها ، حيث ينبغي أن تكون تجربة تصفح موقع الويب الخاص بها سلسلة قدر الإمكان على كل من أجهزة الحاسوب وأجهزة الهواتف الذكية.
إنشاء صفحة أسئلة وأجوبة
وهي ضمن الصفحات المهمة في موقع الويب الخاص بك ، فقد تتلقى الكثير من الأسئلة حول خدمات العقارات وآليات عمليات البيع أو الإدارة أو التأجير ، لذا يتعين عليك تجميع أكبر عدد من الأسئلة المتوقعة والشائعة لزوار الموقع والإجابة عليها.
إنشاء مدونة تتضمن محتوى موافق لمعايير SEO
عند انشاء موقع الكتروني مميز يتضمن محتوي فعال منظم هذا يضمن لك التصدر في نتائج محركات البحث ، مع إنشاء الصور المميزة ، فهذا يجعل من السهل على العملاء الانتقال إلى موقع الويب الخاص بك ومعرفة المزيد عن نشاطك.
التسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني

يمكنك  ع إرسال نشرات إخبارية عن محتوى مدونتك او موقعك الإلكتروني ، وعند توفر عقارات جديدة ترغب في بيعها أو إدارتها أو تأجيرها للعملاء ، مع تضمين صور ومقاطع الفيديو التفصيلية للوحدات العقارية.


أقـــرا أيضـــا : استراتيجيات وطرق التسويق العقاري - لتنجح عليك معرفتها
 


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/77

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات