× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تجتاز برنامج التسويق والوساطة العقارية لمشاريع البيع على الخارطة من وافي


شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك

تبارك شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك لمديها التنفيذي الأستاذ/ ياسر سليمان الزنيدي حصوله على شهادة اجتياز "برنامج التسويق والوساطة العقارية لمشاريع البيع على الخارطة"، وهي شهادة التأهيل المطلوبة لتسجيل مدير الشركة في سجل المطورين العقاريين المؤهلين، مما يسمح لشركة نفوذ التطوير حصولها على رخصة البيع أو التأجير على الخارطة، ومن ثم مزاولة هذه المهنة.



برنامج وافي

يذكر أن هذه الشهادة تمنح من برنامج وافي الصادر عن وزارة الإسكان، وهو برنامج لتنظيم نشاط بيع أو تأجير الوحدات العقارية مهما كان غرضها أو أسلوب تطويرها، ويقدم برنامج وافي خدمة رخص التسويق، حيث تمكن الخدمة المطورين والمسوقين العقاريين من طلب الرخص سواء بشخصهم أو من خلال السجلات التجارية للشركات عبر منصة موحدة دون الحاجة لمراجعة فروع وزارة الإسكان.

البيع على الخارطة

ويسهل البيع على الخارطة عملية إنشاء المشاريع العقارية للعديد من شركات القطاع العقاري، إذ لم يعد المستثمر بحاجة لتوفير رأسمال كامل لإنشاء المشروع أو اللجوء للاقتراض من البنوك، وبالتالي تحمّل أعباء سعر الفائدة المرتفع. وهو ما سينعكس إيجاباً على سعر الوحدات العقارية المعروضة، إذ ستنخفض بشكل ملحوظ نتيجة خفض تكاليف المدخلات، مما سيعمل على تيسير حصول المواطنين على السكن المناسب بالسعر المناسب.

@wafi__sa

#وافي

ننصحك أيضا بقراءه مقال :  مزايا شراء العقار على الخارطة


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/21

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات