× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

التسويق العقاري , مفاهيم عليك معرفتها


مفهوم التسويق العقاري ما هو التسويق العقاري ؟

تشير عملية التسويق العقاري الى العديد من الاستراتيجيات المتبعة لترويج العقارات او الممتلكات العقارية بهدف بيعها او تأجيرها ويتضمن هذا النوع من التسويق جميع الأنشطة التي تهدف في النهاية الى جذب العملاء المحتملين او المشترين المحتملين او حتى المستأجرين الجدد لهذا العقار او للوحدة المطلوب تسويقها والحصول علي عملاء محتملين وبناء علاقات جيدة معهم .

وتشمل استراتيجيات التسويق العقاري الكثير من العناصر المختلفة او الطرق المختلفة التي يتم تنفيذها للوصول الى الهدف النهائي مثل الاعلانات التلفزيونية او الاعلانات المطبوعة او الطرق الأحدث للتسويق وهو التسويق عبر شبكة الانترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

أهداف التسويق العقاري

التسويق العقاري مثله مثل الكثير من المجالات يحتوي علي العديد من الاهداف بالطبع البيع او الايجار هو الهدف الاكبر والأساسي او الرئيسي من عملية التسويق العقاري ولكن هناك ايضا اهداف هامة لا يجب التغافل عنها وسوف نعرض جزء بسيط منها في السطور القليلة القادمة .

1- زيادة الوعي 

يهدف التسويق العقاري الى زيادة الوعي بالعقارات والخدمات العقارية التي تقدمها شركتك الى العملاء المحتملين ويتم ذلك من خلال استخدام مواد ووسائل اعلانية متنوعة وإنشاء حملات تسويقية فعالة تخدم فكرة نشر خدمات شركتك العقارية بين العملاء الاكثر اهتماما بمجال الاستثمار العقاري .

2 - بناء العلاقات  

يساعدك التسويق العقاري في بناء الكثير من العلاقات التي تتميز بطول الأمد مع الكثير من العملاء والمشترين والمستأجرين ويتم ذلك من خلال تقديم خدمة عملاء احترافية متميزة وإقامة اتصالات قوية ومحاولة تلبيه اكبر جزء ممكن من احتياجات العملاء بشكل فعال ومرضي .

3- جذب المشترين والمستأجرين

الهدف الأكبر في عمليات التسويق العقاري هو جذب اكبر عدد ممكن من المشترين او العملاء المحتملين سواء كان العملاء لشراء الوحدات العقارية او تأجير العقارات التي تقوم شركتك بعمل تسويق عقاري لها ويتم ذلك أيضا من خلال المواد الاعلانية والحملات التسويقية التي تقم بها والتي تحتوي عي مميزات العقارات او الوحدات المعلن عنها وتعزيز وتوضيح القيمة المضافة للاستثمار العقاري .

 أقرا أيضا : أهم 6 عوامل تؤثر في قيمة العقارات علي الجانب الاستثماري


الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/61

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات