× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

شركة نفوذ التطوير تحصل على زمالة المستشار الوقفي: الاستثمار في المعرفة والتطوير المستمر


حصلت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على زمالة المستشار الوقفي من الجمعية العلمية القضائية السعودية "قضاء" المعتمد من الهيئة العامة للأوقاف.
ويأتي الحصول على الزمالة في إطار أنشطة الشركة لدعم العمل الخيري والمساهمة في رفع الأصول الوقفية وإدارتها من خلال الحوكمة في مجال الاستثمار وتطبيق معايير الاستخدام الأمثل للعقارات الوقفية وتنميتها والمحافظة عليها.
ويعتبر الحصول على زمالة المستشار الوقفي إضافة هامة للشركة حيث تمكنها من التميز في مجال العمل الوقفي والمساهمة في تنميته والمحافظة عليه والمساهمة في بناء مستقبل مستدام ومزدهر.
وقد أبدى المدير التنفيذي للشركة الأستاذ/ ياسر سليمان الزنيدي عن سعادته بحصول نفوذ التطوير على الزمالة، وأعرب عن شكره للهيئة العامة للأوقاف على ما تبذله من جهود في مجال إدارة الأصول الوقفية.

حيث يأتي حصول الشركة على هذه الزمالة كتأكيد على تفانيها في تحقيق أعلى مستويات الجودة والمهنية في خدماتها، واستعدادها للالتزام بأعلى المعايير القانونية في مجال الوقف. وتشكل هذه الزمالة فرصة لتعزيز الخبرات والمهارات اللازمة لفهم وتطبيق القانون الوقفي بكفاءة، وتقديم خدمات متميزة في مجال العقارات وإدارة الأملاك، مما يعزز مكانة الشركة كمؤسسة متميزة في السوق العقاري.

هذه الزمالة تعكس التزام شركة نفوذ بتقديم أفضل الخدمات والممارسات في مجالها، وتعزز من مكانتها كشركة رائدة وموثوقة في قطاع العقارات وإدارة الأملاك في المملكة العربية السعودية.



ومن الجدير ذكره أن شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك من المكاتب العقارية المتميزة والحاصلة على كافة التراخيص اللازمة لممارسة الأنشطة العقارية وسبق لها أن حصلت على رخصة فال لإدارة الأملاك ورخصة فال لإدارة المرافق و رخصة فال للوساطة والتسويق  وشهادة وافي لمشاريع البيع على الخارطة. كما حصلت الشركة على شهادة الايزو 41001 لمعايير إدارة المرافق، وعلى عضوية جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (MEFMA))).



الرابط المختصر : https://nufouth.com/post/117

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات